العاب فلاش

غزاة الفضاء المتطرفة

العاب سريعة لعبة من

غزاة الفضاء المتطرفة

غزاة الفضاء المتطرفة التقييم: 7/10

غزاة الفضاء المتطرفة لعبة

هل ترغب في ذلك؟ فقط انقر على ذلك!
ما بعد
التصويت!
Pin It!
Delicious
الوصف:

في هذه اللعبة على شبكة الإنترنت مجانا، وهدفك الوحيد هو قتل أكبر عدد من الأعداء كما يمكنك. وهو مشابه إلى لعبة الجانب التمرير، هذا واحد فقط يذهب عموديا. وهو أيضا أسرع جدا من واحد الكلاسيكية. هل سبق لك أن لعبت غزاة الفضاء؟ وهي المباراة أن معظم يشبه ذلك. فقط في هذا واحد، لم يكن لديك حتى لعناء لاطلاق النار لأنها دائما اطلاق النار. مفاتيح فقط أن يكون لديك ما يدعو للقلق هي مفاتيح الأسهم، والتي هي بطبيعة الحال تستخدم لتتحرك في جميع أنحاء الشاشة، ومفتاح الفضاء، لأنها سوف تجعلك الانتقال إلى وضع النفسي، وهو الوضع الذي يجعلك لا يقهر والزوجي الضرر الذي سفينتك لا إلى الأعداء. وقد متعة!

عدد مرات اللعب:

وقد لعبت هذه اللعبة 4698 تايمز أون لاين. الترتيب 3499 من افضل الالعاب.

تصنيف

نود أن نعرف ما هي اعبين التفكير في كل لعبة. هذه اللعبة لديها تصنيف من لاعبين آخرين من 7.

قيم هذه اللعبة

  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
7

التصنيف المعتمد على 8 آراء المستخدمين

لعب مع
لعبت 4698 مرات
غزاة الفضاء المتطرفة

غزاة الفضاء الأصلي هي لعبة فيديو ممر صدر في عام 1978. انها واحدة من أقدم ألعاب الرماية والهدف من ذلك هو هزيمة موجات من الأجانب مع مدفع ليزر لكسب أكبر عدد ممكن من النقاط. للقيام بذلك، سيكون لديك للسيطرة على مدفع ليزر من قبل تحريكه أفقيا عبر الجزء السفلي من الشاشة واطلاق النار على الأجانب تنازلي. كما يتم هزم أكثر الأجانب، وحركة الأجانب والموسيقى الألعاب على حد سواء بسرعة تصل. والهدف هو هزيمة خمسة صفوف من أحد عشر الأجانب التي تتحرك أفقيا ذهابا وإيابا عبر الشاشة لأنها تقدم نحو الجزء السفلي من الشاشة. لاعب هزائم أجنبي، ويكسب النقاط، عن طريق اطلاق النار مع مدفع ليزر.

ما هو حول هذه اللعبة؟ هذه هي لعبة مجانية تسمى غزاة الفضاء المتطرفة لمتصفحك دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي شيء، فمن موثوقة تماما. في هذا الموقع سوف تكون قادرة على لعب هذا مجانا العاب سريعة لعبة فلاش دعا غزاة الفضاء المتطرفة. وتذكر هذه هي لعبة مجانية تسمى غزاة الفضاء المتطرفة في ويرتبط إلى العاب سريعة. لعبتنا الجديدة غزاة الفضاء المتطرفة هي واحدة من أفضل الألعاب من العاب سريعة يمكنك أن تجد ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك والاتصالات على الشبكات الاجتماعية. هذه هي لعبة على الانترنت لعبة فيديو ودعا غزاة الفضاء المتطرفة أن ندعو لك للعب والاستمتاع والتعلم عن ذلك فضلا عن تبادل لفي التعليقات ومع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.

غزاة الفضاء المتطرفة
عودة

العاب سريعة أكثر الألعاب لعبت

Arkanoid اللعب الحر ►

Arkanoid

6
6 من أصل 10 - 12068 أصوات
لعبت
180262
مرات

باستخدام الماوس ، وجودكم على متن ترتد الكرة حول الشاشة وكسر جميع كتل ملونة. إذا كانت ا ...

العصي وأقراص اللعب الحر ►

العصي وأقراص

6
6 من أصل 10 - 17452 أصوات
لعبت
78304
مرات

اللعبة يتكون من ثلاثة قضبان عمودية وعدد من الأقراص. يتم ترتيب من الأعلى إلى الأدنى وف& ...

Bust a Move اللعب الحر ►

Bust a move

6
6 من أصل 10 - 3418 أصوات
لعبت
72370
مرات

تلعب هذه اللعبة الكلاسيكية تمثال نصفي هذه الخطوة. وسوف تذهب من خلال شاشات مختلفة ، ول& ...